ฆﻗﮯﺴﮯﻣﮯﻪﻭﻧﮯﺼﮯﻴﮯﺑﮯฆ


[center]

اخى الزائر / اختى الزائره

اهلا ومرحبا بكم فى منتدى قسمه ونصيب

لرؤية اقسام المنتدى يرجى منكم التسجيل اولا

اخى الزائر اسعدتنى بمرورك وستسعدنى اكثر بمشاركتك



[/center]


منتديات قسمه ونصيب هو منتدى مصرى لكل المصريين والعرب به كل اخبار الفن والسياسه وكل مايخص الحياه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبو تريكة يقود "ثورة" لاعبى الأهلى ضد جوزيه فى "جمعة العصيان"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 15/02/2012

مُساهمةموضوع: أبو تريكة يقود "ثورة" لاعبى الأهلى ضد جوزيه فى "جمعة العصيان"   الأحد فبراير 19, 2012 12:31 am

قاد محمد أبوتريكة، نجم النادى الأهلى ثورة "العصيان" داخل الفريق ورفض التدريب اليوم، الجمعة، لُيجبر الجهاز الفنى على إلغاء المران، رغم الجلسة التى عقدها البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى مع جميع اللاعبين باستثناء الثلاثى عبد الله السعيد وسيد معوض ومحمد بركات، وحضرها الجهاز الفنى، واستمرت ما يقرب من ساعة كاملة طلب المدير الفنى بعدها من اللاعبين النزول للمران، لكن أبوتريكة رفض لسوء حالته النفسية، وتضامن معه أكثر من لاعب، فألغى المدرب البرتغالى مران اليوم الذى أطلق عليه البعض "جمعة العصيان".

جوزيه: لابد من العودة التدريبات.. فـ"أهالى" الضحايا لن يجلسوا فى منازلهم

بدأ المدير الفنى حديثه للاعبين بالتأكيد على أن "مرارة"، وصدمة أحداث بورسعيد مازالت عالقة فى ذهنه ولن ينساها طوال تاريخه، مؤكدا لهم أن الحادث كان بشع وأن الضحايا أبرياء ، مُشددا على ضرورة أن تعود الحياة للفريق وأن يبدأ تدريباته، مؤكدا أن المشاركة فى التدريبات لا تُعنى التنازل عن حق الشهداء، متابعا: "إدارة النادى لم تتوانَ فى حشد كل الأسلحة لمساعدة جهات التحقيق فى الكشف عن الجناة فى أسرع وقت".

وقال جوزيه إن أداء التدريبات والمشاركة فى المباريات سيؤكد أن الأهلى مازال قادرا على تحدى من حاولوا إيقاف مسيرته بارتكاب هذا الحادث البشع، مُطالبا اللاعبين باستعادة البطولات من أجل إسعاد الجماهير التى أعلنت من قبل أنها لمن تبتعد عن تشجيع الفريق إلا عند الوفاة.

وتابع المدير الفنى: "لابد أن يعود الفريق للتدريبات.. ولابد أن نواصل المسيرة بنجاح فأهالى الشهداء أنفسهم سيعودون لعملهم ولن يجلسوا فى منازلهم!".

أبوتريكة يرفض المران ومتعب يرفع يده: "وأنا كمان"

وبعدما انتهى جوزيه من حديثه وطالب اللاعبين بنزول أرض مختار التيتش لبدء التدريب رفض أبوتريكة، وقال: "عفوا مستر جوزيه لن أستطيع التدريب، لأن حالتى النفسية لا تسمح بذلك"، ثم قال جوزيه: "هل هناك لاعبون آخرون يرغبون فى عدم التدريب، فرفع عماد متعب يده وقال هو الآخر: "لا أود التدريب، فالحادث لا يزال عالقا فى ذهنى وأرجو إعفائى من المران اليوم".

وهنا تدخل جوزيه وقال: "لا يمكن أن يتدرب لاعبين ويقاطع آخرون المران، فلابد أن يكون موقفنا واحد سواء بالتدريب أو إلغاؤه"، وهو ما أكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أيضا، لكن أبوتريكة ومعه متعب أصرا على موقفهما فقرر جوزيه إلغاء المران، وتم تحديد يوم، الاثنين، للتدريب على أن يُقيم الفريق معسكرا خليجيا الأسبوع المقبل فى قطر أو الإمارات للخروج باللاعبين من الحالة النفسية السيئة.

4 لاعبين يرفضون تغيير الملابس.. والمشاركة فى الدورى مرفوضة

لاعبو الأهلى من جانبهم أكدوا للجهاز الفنى أنهم لن يشاركوا فى بطولة الدورى، إلا بعد الكشف عن الجناة واتفقوا على أن المشاركة لن تكون إلا فى أفريقيا فقط.

الخلاف بين اللاعبين على التدريب اليوم كان واضحا منذ عدة أيام، وهو ما أشار إليه "اليوم السابع" أمس، وتجسّد الأمر بوضوح عند وصول اللاعبين للنادى، وكان أول لاعب يصل مقر الأهلى هو محمد أبوتريكة، وقام جميعهم بتغيير ملابس التدريب إلا الرباعى أبوتريكة ومتعب وجدو وشريف عبد الفضيل فى إشارة منهم لعدم رغبتهم وقدرتهم على التدريب لسوء حالتهم التنفسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esmawenaseb.0wn0.com
 
أبو تريكة يقود "ثورة" لاعبى الأهلى ضد جوزيه فى "جمعة العصيان"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ฆﻗﮯﺴﮯﻣﮯﻪﻭﻧﮯﺼﮯﻴﮯﺑﮯฆ  :: .•:*¨`*:•.][ ملعب قسمه ونصيب][.•:*¨`*:•. :: الملاعب المصرية-
انتقل الى: