ฆﻗﮯﺴﮯﻣﮯﻪﻭﻧﮯﺼﮯﻴﮯﺑﮯฆ


[center]

اخى الزائر / اختى الزائره

اهلا ومرحبا بكم فى منتدى قسمه ونصيب

لرؤية اقسام المنتدى يرجى منكم التسجيل اولا

اخى الزائر اسعدتنى بمرورك وستسعدنى اكثر بمشاركتك



[/center]


منتديات قسمه ونصيب هو منتدى مصرى لكل المصريين والعرب به كل اخبار الفن والسياسه وكل مايخص الحياه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جيريتس: من انتقدني فاشل في عمله وأنوي البقاء هنا للأبد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 15/02/2012

مُساهمةموضوع: جيريتس: من انتقدني فاشل في عمله وأنوي البقاء هنا للأبد    الأحد فبراير 19, 2012 2:15 am

رد مدرب المنتخب المغربي إيريك جيريتس على الانتقادات الكثيرة التي تلقاها بعد الإخفاق في كأس أمم إفريقيا الأخير بالجابون وغينيا الإستوائية كما أبدا رغبته في البقاء في الإدارة الفنية لأسود الأطلس لفترة طويلة.

وفي حوار صحفي مطول تناقلته الصحف المغربية، كشف مدرب مارسيليا والهلال السابق عن سبب عدم استدعاء لاعبي البطولة المغربية لتدعيم صفوف المنتخب: "لقد كان علي أن أختار اللاعبين الأكثر جاهزية، لن أتكلم عن الاسثناءات، لكن اللاعبين الذين حضروا للمعسكر كانوا هم الأكثر مناسبة لخوض كأس أمم إفريقيا، وفي ذلك الوقت اختياراتي كانت منطقية".

كما لم يتوانى المدرب البلجيكي في الرد على منتقديه في اختيار ماربييا كوجهة للتحضير لمنافسات في الأدغال الإفريقية: "من قال ذلك؟ اختيار ماربييا كان منطقياً واحترافياً في نفس الوقت. أتريدون مني أن أحضر في مكان تبلغ درجة حرارته 35 درجة مئوية كي يصل اللاعبون منهكون للبطولة ؟ طبعاً لا. بالمقابل أريد من الصحفيين الذين انتقدوا اختياري أن يأتوا بالأدلة أو يتوقفوا عن كتابة كلام من فراغ".

وعن العبر التي استخلصها البلجيكي من الإخفاق الأخير: "كنت أعرف أن أغلب اللاعبين غير متعودين على المنافسات الإفريقية، لكن كان عليهم أن يخوضوا هذه التجربة من أجل اكتساب الخبرة. لقد قمت بخلق توليفة بين اللاعبين الشباب واللاعبين ذوي الخبرة وأعتقد أن بعض اللاعبين اكتسبوا كثيراً من الخبرة خلال هذه التجربة ونحن في صدد تكوين فريق كبير سيقوم بأشياء مهمة في المستقبل. أعتقد أن مباراة الجزائر جعلت الجمهور يعلق آمالاً كثيرة على هذا الفريق، لكن يجب علينا أن نعود إلى أرض الواقع دون أن نفقد الأمل في تحقيق البطولات".

كما وجه جيريتس رداً عنيفاً للمدربين الوطنيين الذين انتقدوا اختياراته في كأس أمم إفريقيا: "إنهم مدربون فاشلون ويريدون استعادة ما ضاع منهم، أتمنى أن ألتقي بأحدهم ليخبرني بالأخطاء التي ارتكبتها بشكل مباشر. الخطة التي انتقدوها هي نفسها من أهلت المنتخب لكأس إفريقيا. أعترف أن آلاف المدربين يتمنون تدريب المنتخب الوطني، بالمقابل هناك عدة أندية أوروبية التي تتمنى أن أدربها. من يريد تعويضي لا يملك شيئاً يشفع له أمام ما حققته من نجاحات في مسيرتي التدريبية".

وعلق لاعب المنتخب البلجيكي السابق على مستقبل المنتخب الوطني قائلا: "سنستمر في بناء هذا الفريق، سنبحث عن المواهب الجديدة، لكنني أظن أن اللاعبين الحاليين هم الأفضل بالنسبة للمنتخب والفشل في كأس أمم إفريقيا لا يعني أننا سنرمي هؤلاء اللاعبين في القمامة. يجب أن نستعد جيداً لإقصائيات كأس العالم، فالكل يعلم أن مهمتنا لن تكون سهلة أمام منتخب ساحل العاج، إن استمرينا في التطور قد نحقق مرادنا، لكن كوننا مرشحين لا يعني أننا سنفوز ولنا في منتخب زامبيا خير عبرة".

واختتم جيريتس حديثه موجهاً رسالة للجماهير المغربية: "إنني أنوي البقاء هنا لفترة طويلة، فقد اشتريت منزلاً هنا، وأنوي افتتاح مشروع سيمنح فرص شغل للمغاربة. أتمنى من الجمهور أن يستمر في تشجيع منتخبه وأتمنى من المغاربة أن يتقبلونني كنصف مغربي".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esmawenaseb.0wn0.com
 
جيريتس: من انتقدني فاشل في عمله وأنوي البقاء هنا للأبد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ฆﻗﮯﺴﮯﻣﮯﻪﻭﻧﮯﺼﮯﻴﮯﺑﮯฆ  :: .•:*¨`*:•.][ ملعب قسمه ونصيب][.•:*¨`*:•. :: الملاعب العالمية-
انتقل الى: