ฆﻗﮯﺴﮯﻣﮯﻪﻭﻧﮯﺼﮯﻴﮯﺑﮯฆ


[center]

اخى الزائر / اختى الزائره

اهلا ومرحبا بكم فى منتدى قسمه ونصيب

لرؤية اقسام المنتدى يرجى منكم التسجيل اولا

اخى الزائر اسعدتنى بمرورك وستسعدنى اكثر بمشاركتك



[/center]


منتديات قسمه ونصيب هو منتدى مصرى لكل المصريين والعرب به كل اخبار الفن والسياسه وكل مايخص الحياه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قطبا مدينة مانشستر يقتربان من التأهل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 15/02/2012

مُساهمةموضوع: قطبا مدينة مانشستر يقتربان من التأهل   السبت فبراير 18, 2012 2:15 am


اقترب فريقا مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الانكليزيين من التأهل إلى دور الستة عشر لبطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم.

وفاز مانشستر يونايتد على ملعب اياكس امستردام الهولندي بهدفين نظيفين مساء الخميس في ذهاب دور الـ32 فيما تغلب سيتي على ملعب بورتو البرتغالي 2/1.

وفي المباراة الأولى تقدم لاعب خط الوسط اشلي يونغ بهدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة 59 وقبل خمس دقائق على نهاية المباراة أضاف المهاجم المكسيكي الصاعد خافيير هرنانديز الهدف الثاني للفريق. وعلى ملعب بورتو، تقدم أصحاب الأرض بهدف حمل توقيع سيلفستر فاريلا في الدقيقة 28 قبل أن يسجل الفارو بيريرا بارجان لاعب بورتو هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 55 ليمنح سيتي التعادل.

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق نجح المهاجم الارجنتيني الصاعد سيرجيو اغويرو في تسجيل هدف الفوز القاتل لسيتي.

وكانت الشرطة الهولندية قد اعلنت في وقت سابق الخميس القبض على 76 من مشجعي نادي اياكس امستردام، للاشتباه في اعتزامهم الدخول في مواجهات مع جماهير مانشستر يونايتد. وتم اعتقال المشجعين الاربعاء في إطار الإجراءات الأمنية المتبعة من قبل عمدة امستردام. وقال اد سميت من شرطة امستردام «لدينا أسباب قوية للاعتقاد بأنهم كانوا يعتزمون الدخول في مواجهات مع الانكليز».

وذكرت محطة «نوس» الهولندية التيلفزيونية، أن المشجعين عثر معهم على الغاز المسيل للدموع، وزوج من القبضات الحديدية وهراوة وكمية كبيرة من المخدرات.

وكان خروج مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا مفاجأة كبيرة لكل عشاق كرة القدم، ولكن كلا الفريقين أكدا الآن أنهما الآن يستهدفان الوصول إلى المباراة النهائية للدوري الاوروبي في بوخارست في التاسع من ايار المقبل. ولكن مانشستر يونايتد لم يظهر وكأنه أحد المرشحين لنيل اللقب خلال الدقائق الأولى من المباراة على ملعب اياكس، ونجح ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر في حماية مرماه من هدف محقق عن طريق سيم دي يونج. وتحسن أداء أبناء سير اليكس فيرجسون في الشوط الثاني وتقدم الفريق بهدف عن طريق اشلي يونغ في الدقيقة 59 بتسديدة أرضية زاحفة إثر تمريرة من البرتغالي ناني.

وأكد هرنانديز فوز مانشستر يونايتد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 85 بعد مجهود رائع من جانب انطونيو فالينسيا وواين روني.

وسارت المباراة في بورتو على نفس النهج، حيث احتاج سيتي إلى تطوير أدائه إثر تأخره بهدف بعد أن تفوق فاريلا على فينسنت كومباني بعد أن تلقى تمريرة رائعة من جيفانيلدو فييرا هالك من الناحية اليسرى.

وحرمت العارضة ميكا ريتشاردز من تسجيل هدف التعادل لسيتي، ولكن مع حلول الدقيقة 55 أدرك الفريق الانكليزي التعادل عن طريق الفارو بيريرا مدافع بورتو، الذي أخطأ في التعامل مع عرضية يايا توريه.

ونجح توريه العائد من المشاركة مع المنتخب الايفواري في نهائيات كأس الامم الافريقية في غينيا الاستوائية والغابون، في صناعة الهدف الثاني لاغويرو في الدقيقة 85.

كما اقترب فريق اتليتكو مدريد الاسباني بشكل كبير من العبور إلى الدور التالي بعدما فاز على ملعب لاتسيو الايطالي 3/1.

ونجح اتليتكو في تحويل تأخره بالهدف الذي تقدم به المهاجم الالماني المخضرم ميروسلاف كلوزه، ورد بثلاثة أهداف حاسمة. وأدرك ادريان لوبيز الفاريز التعادل لاتليتكو في الدقيقة 25 ثم أضاف المهاجم الكولومبي الدولي رادميل فالكاو جارسيا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 37.= وفي الشوط الثاني أضاف فالكاو الهدف الثاني له والثالث لاتليتكو في الدقيقة 63.وانتزع فالنسيا فوزا ثمينا من ملعب ستوك سيتي بهدف نظيف سجله محمد توبال في الدقيقة 37. ونجح فريق هانوفر الالماني في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه كلوب بروج البلجيكي إلى الفوز 2/1.

وتقدم كلوب بروج بهدف عن طريق ماكسيمي ليستيني في الدقيقة 51 ولكن هانوفر رد بهدفين حملا توقيع ارتور سوبيتش ويان شلاودراف (ضربة جزاء) في الدقيقتين 73 و80.

وانتزع ايندهوفن فوزا ثمينا من ملعب طرابزون سبور التركي بهدفين لهدف. وتقدم ايندهوفن بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق تيم ماتافز قبل أن يضيف اولا تويفونين الهدف الثاني في الدقيقة 11 ثم سجل اولكان ادين الهدف الوحيد للفريق التركي في الدقيقة 31. وأكتفى اودينيزي الايطالي بالتعادل سلبيا مع ضيفه باوك اليوناني، وتعادل فيسلا كراكوف البولندي مع ستاندر لياج البلجيكي بهدف لمثله، حيث تقدم جوي بي زورو سيرياك بهدف لستاندر لياج في الدقيقة 28 ثم تعادل تسفيتان جينكوف لأصحاب الأرض قبل دقيقتين على نهاية المباراة. وفاز توينتي انشخيده الهولندي على ملعب ستيوا بوخارست الروماني بهدف نظيف سجله اولا جون في الدقيقة 53. وحقق فريق ميتاليست خاركييف الاوكراني فوزا عريضا بأربعة أهداف نظيفة على ملعب ريد بول سالزبورغ النمساوي.

ولم تمر دقيقة واحدة من بداية المباراة حتى نجح تايسون بارسيلوس في افتتاح التسجيل للفريق الاوكراني.

وتكفل الارجنتيني جوناثان ايزيكيل كريستالدو بتسجيل الهدفين الثاني والثالث لميتاليست خاركييف في الدقيقتين 37 و41 قبل أن يختتم ماركو ديفيتش الأهداف في الوقت بدل الضائع. وتغلب الكمار الهولندي على ضيفه اندرلخت البلجيكي بهدف نظيف سجله الصاعد آدم ماهر في الدقيقة 35.

كان قد تم اعتقال 54 من مشجعي اندرلخت في وسط امستردام على خلفية احتمال تورطهم في شغب قبل المباراة أمام الكمار.

وتعادل شالكه الالماني على ملعب فيكتوريا بلزن التشيكي بهدف لمثله، وتقدم فلاديمير داريدا بهدف لفيكتوريا في الدقيقة 22 ثم تعادل المهاجم الهولندي كلاس يان هونتلار لشالكه في الدقيقة 75، وتعادل سبورتينج لشبونة البرتغالي على ملعب ليجيا وارسو البولندي 2/2.

وتقدم ياكوب فافرينياك بهدف للفريق البولندي في الدقيقة 37 ثم تعادل دانييل كاريكو لسبورتينج في الدقيقة 60، وأضاف يانوس جول الهدف الثاني لليجيا في الدقيقة 80. وقبل دقيقة واحدة على نهاية المباراة خطف أندري سانتوس هدف التعادل لسبورتينج.

ونجح فريق لوكوموتيف موسكو الروسي في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه اتلتيك بلباو الاسباني إلى الفوز 2/1 وتقدم ايكر مونيان بهدف لبلباو في الدقيقة 35 ثم أدرك دينيس جلوشاكوف التعادل للوكوموتيف في الدقيقة 61 ثم خطف فيليبي كايسيدو هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 71.

ويحتاج لوكوموتيف إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب التي تقام الاسبوع الحالي من أجل التأهل إلى دور الستة عشر للبطولة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://esmawenaseb.0wn0.com
 
قطبا مدينة مانشستر يقتربان من التأهل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ฆﻗﮯﺴﮯﻣﮯﻪﻭﻧﮯﺼﮯﻴﮯﺑﮯฆ  :: .•:*¨`*:•.][ ملعب قسمه ونصيب][.•:*¨`*:•. :: الملاعب العالمية-
انتقل الى: