ฆﻗﮯﺴﮯﻣﮯﻪﻭﻧﮯﺼﮯﻴﮯﺑﮯฆ


[center]

اخى الزائر / اختى الزائره

اهلا ومرحبا بكم فى منتدى قسمه ونصيب

لرؤية اقسام المنتدى يرجى منكم التسجيل اولا

اخى الزائر اسعدتنى بمرورك وستسعدنى اكثر بمشاركتك



[/center]


منتديات قسمه ونصيب هو منتدى مصرى لكل المصريين والعرب به كل اخبار الفن والسياسه وكل مايخص الحياه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يالفيديو تعليق محامى العادلى على تلاوته للقران الكريم اثناء الجلسه انه تاب الى الله عز وجل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
סּﺟﮯﻧﮯﺔﺍﻟﮯﻓﮯﺮﺪﻭﺳﮯסּ

avatar

عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: يالفيديو تعليق محامى العادلى على تلاوته للقران الكريم اثناء الجلسه انه تاب الى الله عز وجل   الأربعاء فبراير 22, 2012 10:05 pm

أرجع محمد الجندي محامي المتهم حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق تلاوة العادلي للآيات القرآنية أثناء كلمته في جلسة اليوم إلى أنه "تاب" واستغفر عن أخطائه.

وأضاف أنه من الطبيعي أن يطلب العادلي الرحمة من الله مثله مثل أي إنسان عادي يطلب الرحمة والغفران.
كما أجاب الجندي على سؤال وائل الإبراشي خلال اتصال هاتفي مع برنامج "الحقيقة" اليوم الأربعاء - لماذا تمسح العادلي بالدين واستخدم العديد من الآيات القرآنية أمام المحكمة؟" قائلاً :"لا يمكن لأحد أن يحجب رحمة الله عن أحد".
وعن قيام العادلي بتقديم واجب العزاء إلى أهالي الشهداء, أشار الجندي إلي أن ذلك التصرف دليل على أن العادلي لم يأمر قواته بقتلهم قائلاً :" هذا التصرف جاء إيماناً من العادلي بأنه لم يأمر مساعديه بحمل السلاح وقتل المتظاهرين وأن يديه غير ملطخة بدماء الشهداء فتقدم بالعزاء إلى أهالى الشهداء".
واستكمل، بأنه ليس من العدل إعدام العادلي فهو لم يأمر بقتل المتظاهرين وأكد ذلك مراراً للمحكمة, مؤكدا أن قتل المتظاهرين كان عن طريق مؤامرة أطرافها من الداخل والخارج، وإذا كان قد شارك فيها بعض رجال الأمن فكان بمثابة تصرف شخصي وليس بأوامر منه.



ا