ฆﻗﮯﺴﮯﻣﮯﻪﻭﻧﮯﺼﮯﻴﮯﺑﮯฆ


[center]

اخى الزائر / اختى الزائره

اهلا ومرحبا بكم فى منتدى قسمه ونصيب

لرؤية اقسام المنتدى يرجى منكم التسجيل اولا

اخى الزائر اسعدتنى بمرورك وستسعدنى اكثر بمشاركتك



[/center]


منتديات قسمه ونصيب هو منتدى مصرى لكل المصريين والعرب به كل اخبار الفن والسياسه وكل مايخص الحياه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صرحت الفنانة غادة عبد الرازق ان عقدت قرانها فقط على محمد فودة.. وزواجهما مؤجل لهذه الأسباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
סּﺟﮯﻧﮯﺔﺍﻟﮯﻓﮯﺮﺪﻭﺳﮯסּ

avatar

عدد المساهمات : 248
تاريخ التسجيل : 19/02/2012

مُساهمةموضوع: صرحت الفنانة غادة عبد الرازق ان عقدت قرانها فقط على محمد فودة.. وزواجهما مؤجل لهذه الأسباب   الإثنين مارس 05, 2012 10:00 pm

v



أكدت الفنانة غادة عبد الرازق انها عقدت قرانها فقط على الإعلامي محمد فودة ولكنهما أجلا حفل زفافهما بسبب الأوضاع غير المستقرة في البلاد.
وقالت: "قررت أنا ومحمد فودة خطيبي تأجيل حفل زفافنا لحين انتخاب رئيس جديد لمصر ولحين استقرار الأوضاع تماما لأننا وجدنا ان الأوضاع الحالية غير مستقرة على الإطلاق فأخذنا قرارنا النهائي بالتأجيل".
وتابعت: "هذا هو السبب الحقيقي لتأجيل حفل الزفاف وليس كما ترددت الكثير من الشائعات ان السبب هو قيامي بإجراءات للانفصال عن أحد الرجال السياسيين فى العراق، فهذا لم يحدث على الاطلاق وهذه الأقاويل ما هي الا شائعات مغرضة كما انني اسعى لمقاضاة مروجي تلك الشائعات لأنهم بهذا يطعنونني في شرفي".
وعن ابنتها الوحيدة روتانا، قالت غادة: "ابنتي روتانا هي كل حياتي ودنياي كلها، وزفافها كان قريبا مع أنني حزنت لأنها لم تعد بجانبي ومعي الآن، إلا أنني اتمنى لها السعادة، ومن كل قلبي اتمنى لها التوفيق والسعادة في حياتها الجديدة".
وعلى الجانب الفني، أشارت غادة في حوارها مع "النشرة اللبنانية" الى انها سعيدة للغاية بدورها في فيلم "ريكلام"، وقالت: "فيلم "ريكلام" نال إعجابي وانبهاري به منذ عرض علي السيناريو الخاص به، فموضوع الفيلم جريء جدا وجذبني بشدة لأنني شعرت أن الدور سيكون فيه تحدّ كبير. أنا أشعر أني قمت بمغامرة في هذا الفيلم لأن الفيلم تعرّض لنقد شديد قبل عرضه لدرجة رفع العديد من القضايا التي طلبت عدم عرض الفيلم، الا ان كل هذه الانتقادات لم تزدنا إلا إصرارا وإصرارا على تقديم الفيلم مهما كانت الاتهامات" .
وأضافت: "الفيلم كان وبصدق حالة خاصة ومنفردة، فدوري فى الفيلم ومساحته لم يهمني ولم يشغلني بقدر ما همني موضوع الفيلم الجريء والهادف جدا. فهو يتناول قضية أربع فتيات يعملن كفتيات ليل نتيجة الظروف التي اضطرتهن إلى ذلك إلى أن يقعن فى قضية آداب، فتبدأ كل واحدة في سرد حكايتها والأسباب التي دفعتها الى هذه المهنة مهنة "الركلام" والتي يرفضها المجتمع بشدة، وهكذا تتولى الأحداث".
وتابعت: "أنا لا ألهث مطلقا وراء ادوار البطولة سواء كان ذلك فى السينما أو التليفزيون ولكن شرطي الوحيد يكمن في موضوع العمل ومع من سأتقاسم دور البطولة.. ودوري في الفيلم بالرغم من انه تم تقديمه من قبل ممثلاث كثيرات الا انه كان دورا مميزا ومختلفا لتفاصيل حياة الساقطة او المنحرفة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صرحت الفنانة غادة عبد الرازق ان عقدت قرانها فقط على محمد فودة.. وزواجهما مؤجل لهذه الأسباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ฆﻗﮯﺴﮯﻣﮯﻪﻭﻧﮯﺼﮯﻴﮯﺑﮯฆ  :: .•:*¨`*:•.][نجوم قسمه ونصيب][.•:*¨`*:•. :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: